je n'ai pas change - JULIO IGLESIAS

Author: mety Labels::

أنا لم أتغير

مازلت ذلك الشاب بالغربة

وها أنت والغناء والرومانسية

االذي أتبعكي الأحد والسفر

كانت تسير معك...
أنا لم أ تغير

ما زلت طفلا صغيرا مجنون

انك تتحدث عن أمريكا

ولكنه لم أكن غنيا بما فيه الكفاية

ليأخذك إلى كيركيرا
وسواء كنت أنت لم تتغير

دائما نفس رائحة خفيفة

تذكر دائما نفس الابتسامة

التي تقول الكثير دون حقا.


لا تسأل أنت لم تتغير

أردت أن حمايتك

أحميكي وأتبعكي ، كنت أريد أن نرجع .أتبعكي


أنا لم أ تغير

انا لا يزال مبتدئ يتفسح

القصائد التي أكتب

التي بدأت مع "أحبك"

وانتهت مع "الغد".
أنا لم

دائما ما يأخذ الطريق الذي أحب

. مسار واحد على الأرض

وقد تمكنت لي من فضلك

تابعنا كله...


وسواء كنت أنت لم تتغير

دائما نفس رائحة خفيفة

تذكر دائما نفس الابتسامة

التي تقول الكثير دون حقا.


لا تسأل أنت لم تتغير

أردت أن حمايتك

اأحميكي وأتبعكي ونرجع ، أتبعكي

أردت أن يعود لك

0 comments |

Labels

Blog Archive

Powered by Blogger.

I made these pages for me and my friends to help solving the problem we face regarding Computer & internet, if anyone wants me to answer a question or find out about some information please send me email and I will try to reply.*P.S. some of the article I wrote and the other I found on the internet I posted them in sprit of learning and shearing, please forgive me if you found something you don’t want to be in my blog, email me and I will delete them. Thank you for your interest in my pages.امل نجم Amal Nagm

banner 1 banner 2