بخصوص خطة الانتفاضه الفلسطينيه 15/5 /2011

Author: mety Nagm Labels::



اريد حقا ان اعرف من الشرير الذى فكر فى  هذه الفكره  مؤكد انه يريد ان ندخل فى نكسه 1967 او ما هو اسوء  .

هل يعقل ان يكون بالبلاد بها فتنه طائفيه والجيش مشغول فى كل مكان يلاحق  المصائب التى تحدث بشكل يومى والبلاد ليس لها رئيس للجمهوريه و الامن لم يستتب بعد  ويمكن ان ندخل على افلاس اقتصادى فى اى وقت .

نحن كنا بنحارب الصليبين والتتار معا واستطعنا ان نهزمهم .استمر حربنا للتتار 100 سنه ولم ننهزم بل قهرناهم .استطعنا ذلك عندما كنا الافضل كنا افضل تجار فى العالم لايوجد دوله فى العالم لم نتاجر معها . وكنا الافضل فى الزراعه فنحن كنا نوفر الغذاء لكل شبه الجزيره العربيه من خلال ما يسمى بغلال الحرمين نرسل ما يكفى الحجيج الوافدين من انحاء العالم الاسلامى أجمع ونخزن لسنه كامله فى ميناء السويس تحسبا لائ طارق . 

وكنا الافضل فى الصناعه  فمتحف الاميتاج ملئ بالتحف المصريه النفيسه من العصر المملوكى والعثمانى وهى مصريه الاختراع مصريه الصنع ولن اتطرق للعصر الفرعونى فهو يتحدث عن نفسه . 

فبدل من اندخل بانفسنا فى فخ صنع بيد من لا نعرف يجب اولا ان نكون الافضل فى كلا من الصناعه والزراعه والتجاره ويجب ان يكون لدينا افضل الجيوش الحديثه المعده .باحدث التكنولوجيا والافراد المؤهله للقتال بها ويجب ان يكون لدينا افضل شرطه بها قوات مؤهله لتعامل مع الناس العادين وفى نفس الوقت تستطيع التعامل مع المجرمين بحزم  ويجب ان يكون لدينا موسسات اجتماعيه قويه قادره على امتصاص الصدمات والمشكلات فى المجتمع قبل حدوثها  

وعند ذلك فقط ندخل الحرب مع اسرائيل بكامل طاقتنا لا نخشى الا الله .

ولكن لانتبع من لا نعرف لسحبنا الى حرب اكيده تنتهى باحتلال امريكا واسرائيل معا لنا ويكون سيناريو احتلال امريكا المزعوم لمصر حقيقه وليست العراق عنا ببعيد وايطاليا التى تستعد لحتلال ليبيا من جديد مثل حى لنا .

تذكر كل كتب المؤرخين ان مصر لاتفتح عنوه وفى كل مره نتنهى الامور لمصر بالاحتلال كان هناك من يضعف الدوله من الداخل  فتفتح بمعاهده مثلما حدث مع الفاطمين او بعد معارك بسيطه مثلما حدث مع العثمانين والفرنسين والانجليز وبالتالى لايجب علينا اننعطى اعدائنا مفاتيح مصر على طبق من ذهب .

 الم نستوع حرب 1948 ولم نستوعب حرب 1967 وحتى عندها لم تكن حبهتنا الداخليه بهذا الشكل ولم يكن جيشنا يتحمل مسئوليه الجبهه الداخليه بهذا الشكل .

فبالله عليكم لا تنساقوا وراء هذه الدعاوى التى لا يعرف لها مصدر تحت رايه تحرير فلسطين وصدق الله تعالى حين قال  { وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون } .  سورة الأنفال الآية السادسة عشرة 


ارجو نشرها
امل نجم

0 comments |

Labels

Powered by Blogger.

I made these pages for me and my friends to help solving the problem we face regarding Computer & internet, if anyone wants me to answer a question or find out about some information please send me email and I will try to reply.*P.S. some of the article I wrote and the other I found on the internet I posted them in sprit of learning and shearing, please forgive me if you found something you don’t want to be in my blog, email me and I will delete them. Thank you for your interest in my pages.امل نجم Amal Nagm

banner 1 banner 2